الخميس، 5 مارس 2015

حساس البصمة في Galaxy S6 سيعمل باللمس

حساس البصمة في Galaxy S6 سيعمل باللمس
ليس سرًّا بأن حساس البصمة الذي جاء في هاتف Galaxy S5 وغيره من الهواتف والحواسب اللوحية الأخيرة من سامسونج لم يُعجب الكثير من المُستخدمين. حيث دمجته سامسونج ضمن الزر الرئيسي الضيّق نسبيًا والخاص بأجهزتها، وبالتالي يعتمد الحساس على أسلوب تمرير إصبع المُستخدم فوق الزر من الأعلى باتجاه الأسفل.
Galaxy S6
Galaxy S6
أسلوب التمرير هذا يؤدي في كثير من المرات إلى قراءة بصمة المُستخدم بشكل خاطىء، حيث يحتاج المُستخدم لتكرار المحاولة أكثر من مرة لتسجيل صحيح للبصمة، وهي ليست أفضل تجربة استخدام بالطبع.
لكن بحسب معلومات أخيرة حصل عليها موقع SamMobile قال أنها من مصادر عالية الوثوقية، فإن هاتف سامسونج القادم Galaxy S6 سيعتمد أسلوبًا جديدًا بالنسبة لحساس البصمة، حيث سيأتي الحساس الجديد بتقنية اللمس التي تتيح للمُستخدم وضع الإصبع فوق الزر لفترة قصيرة دون الحاجة لتحريكه من أجل فتح الهاتف، أي على غرار حساس البصمة اللمسي في أجهزة آيفون.
وكي تتمكّن سامسونج من تحقيق ذلك، سيأتي الزر الرئيسي في أجهزة سامسونج القادمة أكبر حجمًا بقليل من الزر الحالي، وذلك كي يتمكّن الحساس من التقاط أكبر مسافة ممكنة وكافية من البصمة بحيث تتم قراءتها بشكل صحيح دون الحاجة لأي تمرير.
من المتوقع أن نرى المزيد من التسريبات حوال الهاتف خلال الأسابيع القليلة القادمة. ما رأيك بتحسين حسّاس البصمة في S6؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات
حساس البصمة في Galaxy S6 سيعمل باللمس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق