الاثنين، 6 أكتوبر 2014

اندرويد كيت كات 4.4.4 يدعم بعض اجهزة سامسونج الحديثة

اندرويد كيت كات 4.4.4 يدعم بعض اجهزة سامسونج الحديثة
نوافيكم دوما بجديد تحديثات أندرويد كيت كات الذي يرغب الجميع بالحصول عليه، ولكن للأسف قليل من سيحصل على هذا الرجاء، ولكن اليوم ننشر لكم قائمة الأجهزة الخاصة بسامسونج التي ستحصل على تحديث كيت كات.
اندرويد كيت كات 4.4.4 يدعم بعض اجهزة سامسونج الحديثة
اندرويد كيت كات 4.4.4 يدعم بعض اجهزة سامسونج الحديثة
كما يظهر في الصورة المرفقة أعلاه، فإن هناك قائمة معدة مع التاريخ كما يظهر، تحوي الهواتف ورقم الموديل الخاص بالجهاز، مع الحالة وكذلك موعد الإصدار المرتقب، القائمة تحوي جميع الهواتف التي ستحصل على تحديث كيت كات الإصدار 4.4.4، وقد أخبرناكم عن بعضها من قبل وتابعنا حالة أخبار تحديث كيت كات الخاص بها.
كما يظهر أيضا فإن هذه الصورة أو الوثيقة قديمة، ولكن ليس كثيرا، فهي بتاريخ 8 سبتمبر أي الشهر الحالي، وأولها جهاز جالاكسي S5، وجالاكسي نوت 3، الذين كما يظهر في الجدول قد انتهت مرحلة الفحص، ولم يبق سوى مرحلة إطلاق التحديث للمستخدمين حول العالم.
وغيرهما من الأجهزة حصلت على تحديث كيت كات، وهي أجهزة منتشرة بالفعل وإن كنت تملك أحد هذه الأجهزة فعليك مراقبة التحديثات من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف، ثم تحديث البرنامج ثم تحديث النظام.
لكن الغريب في الأمر، أن النسخة الكورية من جهاز جالاكسي نوت 3 نيو قد حصلت على كيت كات 4.4.4 منذ فترة طويلة كما تشير الأخبار، بل الأخبار أشارت إلى أن النسخة العالمية حصلت على هذا التحديث، في حين أن الجدول يشير إلى أن الجهاز لا يزال قيد الانتظار قبل تجريب الاصدار الجديد عليها !
اندرويد كيت كات 4.4.4 يدعم بعض اجهزة سامسونج الحديثة
أما باقي الأجهزة الموضحة في الصورة، فلم يتم الانتهاء من تجريب إصدار أندرويد كيت كات عليها، وسيتم إرسال التحديث إليها تباعا قبل نهاية شهر أكتوبر، أي خلال الشهر القادم على أقصى تقدير.
من جهتنا نحن نتابع حالة تحديثات الأجهزة، فتابعونا لمعرفة أي أخبار بخصوصها، وسنوافيكم بأي جديد يخصها أولا بأول، وأنتم يا من تملكون جهازا ضمن القائمة المذكورة أعلاه، عليكم الانتظار إن لم يتم إصدار التحديث لكن، وإن كان تم إصداره بالفعل، يمكنكم التحديث الهوائي أو OTA من خلال الدخول إلى إعدادات الجهاز ثم حول الهاتف، ثم تحديث البرامج ثم تحديثات النظام، والقيام بالتحديث، فقط لا تنسوا القيام بعمل نسخة احتياطية من ملفاتكم قبل القيام بالتحديث.

المصدر
اندرويد كيت كات 4.4.4 يدعم بعض اجهزة سامسونج الحديثة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق